اتفاقية بين البريد الأردني وشركة الجولان إكسبرس الفلسطينية

{title}
أخبار الأردن -

وقع البريد الاردني اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة الجولان إكسبرس للخدمات اللوجستية ومقرها في رام الله ، ووقع الاتفاقية بحضوررئيس مجلس ادارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود، مديرعام البريد الاردني بالوكالة مؤيد ابوعساف وعن شركة الجولان  إكسبرس  المفوض بالتوقيع احمد عبد الرحمن حمامده.

واوضح بيان صحافي صادر عن البريد الاردني الخميس ان  توقيع الاتفاقية جاء تنفيذا  لاتفاقيات التعاون المشترك بين الاردن والسلطة الوطنية الفلسطينية والتي تشمل التعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود ان هذه الاتفاقية ستعزز التعاون القائم بين الاردن وفلسطين والتي ارسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس. واشار الى ان البريد الاردني عمل ويعمل على دعم البريد الفلسطيني وشركات الخدمات اللوجستية الفلسطينية الخاصة العاملة في مجال نقل البريد.

وبين الداوود ان الاتفاقية الموقعة مع شركة الجولان اكسبرس للخدمات اللوجستية  تتضمن قيام الشركة بإستلام البريد الصادر من أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية وتسليمه عند جسر الملك حسين للبريد الاردني الذي سيتولى نقله الى مركز التبادل الدولي في مقر البريد الكائن في المقابلين، ومن ثم اعداده للنقل الى بلدان اخرى او سوقه الى العناوين داخل حدود المملكة الاردنية الهاشمية ، مشيرا الى ان مكتب التبادل الدولي في البريد الاردني معتمد كوسيط لتبادل البريد الصادرمن اراضي السلطة الفلسطينية لمكاتب التبادل البريدية التي يتعامل معها البريد الفلسطيني في العالم الامر الذي  يسرع في عمليات التبادل البريدية مع كافة انحاء العالم بما يساعد المواطن الفلسطيني على إرسال بعائثه البريدية ومراسلاته بالسرعة الممكنة.

من جهتها ثمنت شركة الجولان  الجهود الاردنية المميزة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم السلطة الفلسطينية في مختلف  المجالات والصعد من خلال وقوفها الدائم الى جانب الحقوق الفلسطينية المشروعة، اضافة للدعم المستمر الذي يقدمه جلالة الملك عبد الله الثاني للمواطنين الفلسطينيين، مشيرا الى ان الاتفاقية  مع البريد الاردني تأتي في هذا الاطار المساند والداعم للشعب الفلسطيني وللقطاع الخاص الفلسطيني.  

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير